|

كين ماستر اخر اصدار من اقوى برامج تعديل الفيديو للاندرويد KineMaster

كين ماستر اخر اصدار من اقوى برامج تعديل الفيديو للاندرويد KineMaster

كين ماستر اخر اصدار من اقوى برامج تعديل الفيديو للاندرويدكين ماستر اخر اصدار من اقوى برامج تعديل الفيديو للاندرويد 

💝💓💕•مقدمة•💝💓

اللهم صلي و سلم و بارك على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم تسليما و بعد. تعديل الفيديو هو مشكلة يواجهها الكثير من الشباب الذين يرفعون الفيديوهات على منصة اليوتيوب و غيرها من المنصات.

KineMaster

بداية عزيزي الزائر و لا شك أنك تحب تعديل الفيديوهات و جربت تطبيقات كثيرة للهاتف و لم تعجبك أو تزعجك العلامة التجارية أو المائية للبرنامج لأنك لا تستطيع شراء العضوية في التطبيق.


و صدقني لقد كنت مثلك يوما و لكنني و جدت لك حل لمشكلتك في هذا الدرس و إذا أعجبك التطبيق و أفدتك لا تنسى أن تقوم بالاشتراك في قناتي على يوتيوب و كذلك نشر هذا الدرس في كل مكان لكي يستفيد أكبر عدد ممكن.


تطبيق KineMaster أفضل تطبيق مجاني لتعديل الفيديو

كاين ماستر هو تطبيق لتعديل الفيديو بالهاتف و بكل احترافية من الصورة الى الصورة و هو تطبيق مجاني بدون علامة مائية و يمكنك تحميله و البدأ في تعديل الفيديوهات.


التطبيق صغير الحجم يدعم كل اللغات و يمكنك التطبيق من تعديل الفيديوهات بكل احترافية و يمكنك اضافة التأثيرات الى الفيديو، و المميز في التطبيق أنه يدعم الخلفية الخضراء بحيث يمكنك ازالة الخلفية الخضراء أو اي خلفية كما كان لونها و تغيير مكانك من شاشة خضراء الى صورة رائعة في مجالك.


التطبيق يدعم تعديل الصوت كذلك بحيث يمكنك اللعب في صوتك حتى يناسبك لأن التطبيق يحتوي على مؤثرات صوتية رائعة و يمكنك تغيير صوتك الى أصوات مختلفة و كذلك تغليظه أو ترقيقه و كل ما يخص الصوت موجود في هذه النسخة.


يدعم أيضا إضافة كل أنواع الميديا الموجودة و استعمالها كما يحلو لك، لأنك تستطيع رفع فيديو أصلي على التطبيق و القيام بإضافة نصوص على الفيديو أو لوجو أو فيديو اخر و هذه مميزات رائعة جدا يوفرها لك كين ماستر.


و عند انتهائك من التعديل على الفيديو يمكنك رفعه على يوتيوب مباشرة إذا كنت تريد ذلك بالطبع مع إمكانية إضافة عنوان قبل استخراج الفيديو على الهاتف و الأمر المميز في هذا التطبيق هو أنه يمكنك من إستخراج الفيديو بجودة عالية جدا التي هي 4K، و الأمر الرائع أيضا أن التطبيق يقوم باستخراج الفيديو بسرعة و بدون انتظار ساعات بل في دقيقة يمكنك من إستخراج الفيديو الخاص بك بجودة عالية.


لماذا KineMaster و ليس تطبيق اخر
لأنه عزيزي القارئ هذا التطبيق لا يزعجك بالعلامة المائية التي تكون في كل فيديو تقوم باستخراجه في التطبيقات الاخرى التي استعملتها من قبل، و لا يجعلك تنتظر مدة طويلة لاستخراج الفيديو الخاص بك بل في دقيقة فقط و يدعم الجودة الاخيرة التي هي 4K, و كذلك التطبيق صغير الحجم و هو كل ما اخبرتك عنه سابقا.

و بدن أن أنسى بأن التطبيق يعطيك الكثير من الادوات التي يمكنك استعمالها في تعديل الفيديوهات الخاصة بك و جعلها محترفة.

خاتمة:
و في الأخير متابعيني الكرام و زوار مدونة Lma7ya للتقنية كل ما يهم منشئ مختوى تطبيق أو برنامج لتعديل الفيديوهات باحترافية.
و يعد KineMaster من أفضل التطبيقات الرائعة لتعديل الفيديو في الهاتف و يمكنك تحميله على موقعنا الذي أتمنى من صميم قلبي أن تستفيدو منه.


DOWNLOAD HERE YOUR APP  

DOWNLOAD CLICK HERE