|

فري فاير: كليتش الكريمينال و الساكورا و سكينات الاسلحة FREE FIRE GLITCH

 فري فاير: كليتش الكريمينال و الساكورا و سكينات الاسلحة

FREE FIRE GLITCH

مقدمة:

الكثير من الاخوة لا يتوفرون على حسابات فري فاير قديمة أو لا يتوفرون على البسة و سكينات اسلحة في حسابهم مما يجعل تصوير فيديو و رفعه على يوتيوب صعب وبالخصوص الشعور بالخجل عند طلب المشاهدين عرض الحساب عليهم في فيديو.

 و لكن اليوم لدي تطبيق رائع سيمكنك من تصوير فيديو بالكريمينال أو حقائب نادرة و اسلحة خرافية مثل سكار التيطان.

FREE FIRE GLITCH

عن التطبيق:
1: التطبيق مجاني و لا تدفع مقابل الجليتش اي شيء و يقومون بعمل اضافة سكينات اسلحة و البسة و كل شيء جديد في فري فاير قبل و ضعه في سيرفر مينا.

2: التطبيق ليس عليه بان أو قفل الحساب لانه لا يقوم باي شيء مخالف للعبة أو تغيير في ملفات اللعبة و يمكن لاي شخص استعماله.

3:  شرح كيفية استعمال التطبيق موجودة على قناتي في يوتيوب لضمان نجاح العملية و هي صهلة جدا و في متناول أيدي الجميع, و طذلك اوالة الجليتش بعد الشعور بالملل و الرجوع الى حسابك الاصلي. يمكنك تتبع التعليمات في الفيديو. 

فري هي من أفضل الالعاب التي يمكنك الاستمتاع بها مع الاصدقاء مباشرة بالصوت اونلاين و ذلك ما يجعلها مميزة إذ يمكنك دعوة صديق لك اليها و القيام بإضافته الى قائمة الاصدقاء و يمكنكم اللعب معا في فترات الفراغ الذي تمل فيه و الذي لا تجد فيه أي شيء بعمله يمكنك اللجوء الى هذهاللعبة المميزة و الاستمتاع بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

و لكن في الكثير من الاحيان أو الاف الاشخاص حول العالم قد تم تبنيد حسابهم أو سرقته مما جعلهم يقومون بفتح حساب جديد و لكن مع الاسف الحساب الجديد ليس به البسة جيدة أو قوية لكي يلعب بها مع الاصدقاء أو بشكل عشوائي مما يجعل الشخص يبحث عن حلول سريعة و بدون مشاكل. و يعد هذا التطبيق رائع و يمكنك الان استخدامه لكي تبهر الاصدقاء الذين معك بالالبسة التي تتواجد فيه. التطبيق خفيف جدا و صغير الحجم و فيه الالبسة القديمة التي ستمكنك من ابهار الاصدقاء.

و كذلك الشيء الجيد حول هذا التطبيق هو أنه سييجعل الفيديوهات التي ستقوم بالتقاطها و انت تلعب فري فاير رائعة و تدهس متابعينك الذي يشاهدون مهارتك و كذلك الالبسة التي تتواجد في حسابك. و لضمان عمل التطبيق بشكل جيد اطلب منك استعماله على حساب جديد أو ثان لتفادي أي مشكل قد ينتج عن التطبيق رغم التأكد منه عن طريق حسابي و لكن يجب الحذر مع هذه التطبيقات لذلك قم باستعماله و تجربته على حسابك الثاني قبل الاستعمال.

في كل مرة قد تجد التطبيقات مشابهة و لكن احذر فقط يتم تبنيد الحساب و ذلك راجع الى انعدام الحماية في تلك التطبيقات التي يسعى اصحابها الى ربح المال فقط  و لا شيء غير ذلك و يمكنك اللجوء الينا في كل مرة و الاشتراك لكي تتوصل بكل ما هو جديد على المدونة فهناك دروس قادمة و التي ستعجبك و ستستفيد منها بشكل أو باخر. هذه التطبيقات حساسة مما يجعل الشخص خائف و لكن نحن سنقدم تطبيقات قمنا بتجربتها على حساباتنا لكي نتجنب أي خطأ باي شكل كان و ذلك ليطمئن كل شخص يقوم بتثبيت التطبيق.

توجد العديد من التطبيقات التي قمت بايجادها على جوجل و غيرها قام اصحابها بطرحها على أنها امنة و غير ضارة و لكن مع الاسف ليست كذلك و هناك العديد من الاصدقاء الذين تم تبنيد حسابهم بسبب تلك التطبيقات التي قام اصحابها بطرحها على تلك المواقع التي قامو بانشائها لربح بعض المال من الاحتيال و كذلك تجدهم بأنهم قامو باخد المقالات من مواقع اخرى و ذلك ما يجعل كل كلامهم خاطئ و كذلك صحة أمان التطبيقات التي يقومون بطرحها على أنها أمنة و غير ضارة على الاطلاق و لكن مع الاسف الشباب و الصغار منهم يتعرضون الى هذا الاحتيال و يتم اغلاق حساباتهم بسببها.

و موضوع الالبسة و الاسلهة كلنا نعلم أنه مهم جدا أن يتواجدو في الحساب لكي يكون الحساب قوي نوعا ما و وجود أسلحة و البسة قديمة يجعل الحساب أقوى و هذا التطبيق يمنحك هذه المميزة لكي تجعل كل من يرى حسابك بفضل التطبيق يجعل المشاهد أو من يراه يتعجب و يحسدك على الحساب لان الالبسة التي توجد في التطبيق قوية جدا و قديمة و هذا ما يجعل الحساب بعد الان قويا و يجعل فيديوهاتك أفضل و أفضل لك المشاهدين.
خاتمة:
كل التطبيقات التي نقوم بتحميلها ستكون مجانية انشاء الله و ستكون امنة لكل المستعملين و بالخصوص لمتتبعي قناتي على يوتيوب و التي اقوم فيها برفع محتوى فير فاير و اي لعة اخرى في الوقت القادم باذن الله. و يمكنك عزيزي الزائر تحميل التطبيق من الرابط أدناه و الاستمتاع بتصوير افضل اللقطات من جلد و فعاليات بالالبسة التي تريدها انت و التي تعد قيمة مثل الساكورا و الكريمينال.

تعليقات