|

لعبة كرة القدم الشهيرة PES 2018 على موقع MEDIAFIRE

لعبة كرة القدم الشهيرة PES 2018 على موقع MEDIAFIRE

لعبة كرة القدم الشهيرة PES 2018 على موقع MEDIAFIRE

💝💓💕•مقدمة•💝💓
ربي اغفر لي و لوالدي و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على نبينا محمد و على اله و صحبه اجمعين و بعد. الالعاب الرياضية هي من أجمل الالعاب و أفضلها و التي يستخدما العالم أجمع. و اليوم جلبت لكم لعبة جميلة جدا بعد العديد من العاب كرة القدم  وأنصحك بتجربتها و هي PES 2018.

ميزات جديدة لجعل المباريات أكثر إثارة

هي لعبة كرة القدم الخاصة بالهاتف التي تم إنشاؤها و تصميمها من طرف Konami التي تقوم بإنتاج تحديث عالمي كل موسم، و في هذا التحديث كل ما هو موجود في عام 2018 من لاعبين و مدربين بل و حتى الملاعب و لقد تم تحسين أداء اللعبة و سهولة التحكم، كما أنهم قامو بإضافة ملاعب جديدة و ديكور جديد و لم ينسو حتى المشجعين، بل قامو بإضافة الاحتفالات الخاصة للاعبين عند تسجيل الهدف بشكل احترافي و كذلك بجرافيك عال جدا.
و الجميل في هذه اللعبة أنه يمكنك الان الاستمتاع بوقتك بتجربة اللعب مع اصدقائك اونلاين في اي مكان كانو، فميزة الصديق لم تنساها كونامي في اللعبة، و يمكنك اختيار اللاعبين العشوائيين كذلك لفرض قوتك و احترافك عليهم.

و الجميل في اللعبة هو دوري ابطال اوروبا الذي يعتبر أجمل دوري بالعالم يمكنك الان تجربته بجودة خرافية و جرافيك عال جدا و البدأ في الفوز بأول دوري ابطال لك على اللعبة، لجعل قائمتك و ملفك الشخصي داخل اللعبة مليء بالانجازات العظيمة.

و لم تنسى كذلك الشركة اضافة خاصيات رائعة الى اللعبة مثل المراوغات التي تبدو حقيقية جدا و لكل لاعب و كذلك الضربات التي تعتبر من الأمور الخرافية مثل ضربة مقص و التي تعد بدورها من أفضل الطرق لوضع و تسجيل أفضل هدف في مرمى الخصم.

دون أن أنسى أنه يمكنك التحكم في فريقك بشكل كامل لوضع اللاعبين الذين يلعبون في التشكيلة الأساسية و كذلك الاحتياط و اختيار المدرب و يمكنك ايضا القيام بعقود مع اللاعبين الاخرين و تجديد و بيع و شراء و كل ما يحدث في العالم الحقيقي للساحرة المستديرة.

ربما قمت بالبحث عن  اللعبة في كل مكان و دائما ما تجد عيب أو مشكل في اللعبة التي قمت بتحميلها في مختلف المواقع التي تقوم بنشر مواضيع ليس لها معنى و لم تعمل معك اللعبة كما اردتها تماما و ذلك راجع الى أنك قمت بالبحث في الاماكن الخطأ كما نقول دائما في كل المواضيع تقريبا يجب عليك مراجعة أماكن بحثك و النظر فيها مرة اخرى لكي لا تقع في نفس المشاكل التي وقعت فيها سابقا.

تحميل اللعبة من الامور المهمة جدا في عالم التدوين و نحن نسعى لجلها أبسط و يستفيد كل شخص و لذقك قمنا بوضع اللعبة على الموقع المشهور جدا في عالم تحميل الملفات ميديا فاير و الذي يعد الموقع الافضل و الاسهل لكي تقوم بتحميل ملف ما بشكل سهل و بدون مشاكل. و يمكنك الان تحميل اللعبة بشكل مباشر على الموقع و اللعبة امنة جدا و لا تحتوي على أي ملفات مرفقة يمكن ان تاثر بشكل ما على هاتفك أو ملفاتك على الهاتف.

اللعبة سهلة التحميل و صغيرة الحجم مما يجعل تحميلها سهلا رغم ضعف الانترنت الذي قد يواجهك في منطقتك. يمكن الان تجربة اللعبة بكل سهولة و سرعة و اداء على هاتفك و القيام بتحدي اصدقائك و الفوز بالجوائز و الالقاب للنادي الذي تحبه و تختاره في اللعبة. من  السهل جدا التحكم في الاعبين بفضل ازرار التحكم السهلة التي يمكنك البدأ في تجربتها و جعل اللعب مع اصدقائك ممتعا و كذلك احترافها في وقت قصير بفضل تلك الازرار التي تسهل عليك الحركة و المراوغة و التسديد بكل سهولة و دقة.

في الكثير من الاحيان يواجه الشخص مشاكل كثيرة جدا من أبرزها الشاشة السوداء و يحدث هذا عند تحميل اللعبة و القيام بتثبيتها و الدخول اليها بعد عرض شعار اللعبة أو اللوجو ثم تختفي و تظهر شاشة سوداء و لا يتم الدخول الى اللعبة و لا يظهر شيء اخر غير الشاشة السوداء. و ذلك راجع الى العديد من الامور منها ضعف الهاتف أو عدم توافق  اصدار الهاتف مع اصدار اللعبة مما سجعل تلك المشاكل تظهر في العديد من الالعاب التي سيقوم الشخص بتثبيتها على الهاتف.

و لكن هذه النسخة أتمنى تعمل مع كل الاصدقاء لكي يستمتعو باللعاب في وقت فراغهم و كذلك تمضية الوقت في اللعب مع الاصدقاء في اللعب بهذه اللعبة الرائعة جدا و التي أصبحت مشهورة جدا و التي تم تحميلها من طرف ملايين تالاشخاص حول العالم. و هذه النسخة ستعمل بكشل كامل مع كل الهواتف باذن الله و يمكنك الان تجربتها و القيام بتثبيتها كما ذكرنا سابقا.

 💝💓💕•مقدمة•💝💓

و الى هنا متابعي الاعزاء اترككم مع الروابط المذكورة في الشرح و استمتع باللعب بأفضل الفرق في العالم و مواجهة أقواها.

اللعبة التي يمكنك الاستمتاع مع الاصدقاء باللعب و كل ما هو في عالم المستديرة, و يمكنك تطوير المود في اللعبة للحصول على كل الانتقالات والتغييرات في كل سنة عن طريق تحميل الباتش الذي تريده و تثبيت ال OBB الخاص به في هاتفك, واستمتع بلاعبين و اشياء خرافية جديدة في اللعبة.



ملاحظة:
,لا تنسى ان تتابعني على یوتیوب في قناتي 166 الف مشترك و هي خاصة بالالعاب
من هنا :

....