|

فري فاير: إزالة اللاق بشكل نهائي للهواتف الضعيفة | FREE FIRE

 فري فاير: إزالة اللاق بشكل نهائي للهواتف الضعيفة | FREE FIRE

فري فاير: إزالة اللاق بشكل نهائي للهواتف الضعيفة | FREE FIRE

فري فاير: إزالة اللاق بشكل نهائي للهواتف الضعيفة | FREE FIRE

مقدمة: 

اللهم صلي و سلم و بارك على سيدنا محمد اشرف الخلق و المرسلين, و بعد. 

الكثير من الشباب يعانون من مشاكل كثيرة في حياتهم من ناحية العاب الفيديو, و ذلك راج الى عدة اسباب و التي تجعل حياتهم كلها اعصاب, و لكن اليوم لدي حل سينهي كل ذلك الالم و الاعصاب دفعة واحدة. كل ذلك راجع الى عدم معرفتك بكيفية ظبط الهاتف و التحكم في خاصياته بشكل صحيح. 

أسباب ثقل الهاتف و اللاغ في اغلب الاوقات عند دخولك الى FREE FIRE أو بببجي


1: هاتفك قد يكون ضعيف جدا او نوعا ما او جيد و لكن المهم هو معرفة كيفية جعل الهاتف كيفما كان يعمل بشكل رائع و يشغل لك كل الالعاب التي تحتاح الى رام كبير و ملفات كبيرة مثل فري فاير و ببجي, و هذه طريقة حصرية باستعمال تطبيقات ليس عليها بان نهائيا و التي يمكنك الا استعمالها ايضا على هاتفك.

2: هل انت حملت الكثير من البرامج و الالعاب على هاتفك ربما اغلب الاجابات نعم و هذا سبب اضافي لجعل هاتفك لا يعمل بالشكل المطلوب عند تشغيلك لاحد الالعاب التي ذكرناها من قبل, و السبب الذي يجعل من هذه التطبيقات و الالعاب مساعدة في تقليص كفاءة عمل هاتفك هو انها تستهلك الانترنت و انت لا تعلم أي في الخلفية لذلك يجب عليك ايقاف كل التطبيقات و الالعاب الاضافية عندما تريد الدخول الى ببجي او قري فاير و لدينا اليوم تطبيق مناسب لذلك و هو تطبيق مدفوع و اليوم اهديه لكم مجانا,

تعريف تطبيق رفع الاف بي اس و عمله, FREE FIRE AND FPS
هو تطبيق يساعدط على رفع الاف بي اس لفري فاير و كذلك الجرافيك و ييساعد على تخفيف اللعبة و هو تطبيق ليس عليه بان يمكنك الان تحميله من على موقعنا بالاسفل و مشاهدة الفيديو على قناتنا في يوتيوب لظبط الاعدادات من أجل تجربة أفضل في لعبة فري فاير و هو مخصص لها فقط و انشاء الله في فيديو و درس قادمين تطبيقات ازالة الاغ لببجي,

تعريف تطبيق ازالة اللاق نهائيا للعبة فري فاير FREEB FIRE

هو تطبيق إعدادات خارجية للعبة فري فاير و هو تطبيق اكن كليا يمكنك تحميله اسفل و جعل هاتفك يعمل بشكل اسرع و أفضل, و هو تطبيق ليس له علاقة بملفات اللعبة و لا يمكن احتسابه تهكير او اي شيء مخالف لللعبة فري فاير, فهو فقط يحفز النظام لتشغيل اللعبة بأعلى كفاءة ممكنة.

يجد العديد من الاصدقاء حول العالم مشكل الاغ الذي يكون سببه العديد من الاشياء التي تكون السبب الذي يجعل الهاتف لا يعمل بشكل جيد و كفاءة عالية. الشيء الذي يجعل الشخص لا يحب هاتفه و يجعل الهاتف الشيء الذي يستعمل فقط في المكالمات أو الفيسبوك فقط. و لكن هناك حلول بسيطة يمكن اللجوء اليها في مثل هذه الامور و جعل الهاتف يعمل بشكل جيد. و يكمن ذلك في القيام باستعمال تطبيقات رائعة في حل المشكلة نسبيا كما قمنا في هذا الدرس بشرح احداها و التي تعتبر جيدة جدا لكي تجعل الهاتف أفضل من ذي قبل.

التطبيق مصمم لكي يقوم بجعل الهاتف خفيف و يساعد المعالج في معالجة مشكل ثقل الهاتف مما يجعل الهاتف لا يعمل بشكل صحيح خاصة من ناحية الالعاب التي أصبحت المكان الذي يلجأ اليها الشخص في وقت الفراغ و هذا التطبيق هو حل جيد لذلك المشكل و يمكنك الان الاستمتاع بالعابك المفضلة و جعل الهاتف خفيف جدا. 

إذا وجدت صعوبة في التعامل مع الهاتف و البطئ الذي يقتل المرح كل مرو تريد فيها الاستمتاع بوقت الفراغ فيجب عليك الان تجربة هذا التطبيق الذي قمنا بشرح كل شيء حوله سابقا. و في كل مرة تريد الدخول الى اي لعبة ستلاحظ فرقا كبيرا جدا و هذا ما تستحقه في وقت فراغك.

توجد العديد من التطبيقات المشابهة التي ساقول عنها زائفة و لا انصح بتجربة كل تطبيق كما كان اسمه لضمان الحماية و الامن لملفاتك التي تحتفظ بها على الجهاز و لا يتم خداعك من طرف مبتدا ما في مجال سرقة المعلومات بتطبيقات مبتدئة كذلك. و ساقوم بشرح كل التطبيقات التي قمنا بتجربتها و نجحت معنا قبل طرحها لضمان امانك صديقي. لذلك لا تقم بتجربة  كل ما تجده في الانترنت فهي مظلمة و الكثير همه الوحيد سرقة المعلومات أو الملفات و ذلك راجع الى سذاجة المستخدم الذي يقوم بتثبيت كل ما يجده على الانترنت ظنا منه ان ذلك حلا قاطعا للمشكل.

خاتمة:

كلما عليك فعله الان هو تحميل التطبيق اسفل و الاشتراك على قناتهنا في يوتيوب للتوصل بكل اخبار و فيديوهات جديدة و التي اعلم انك ستحتاجها في المستقبل, و حمل التطبيق الثاني لقطع الاتصال بالانترنت للبرامج التي لن تحتاجها و التي ستهلك الانترنت في الخلفية.

ملاحظة:  التطبيق مجرب و إذا لم يعمل في هاتفك قم بكتابته في التعليقات في قناتي على يوتيوب في الفيديو اسفل.  

شاهد كيفية اعداد التطبيقات من هنا:
WATCH THE VIDEO HERE



تعليقات