|

فري فاير: إعدادات فري فاير للهواتف | إعدادات فري فاير للهواتف FREE FIRE: DPI

 فري فاير: إعدادات فري فاير للهواتف | إعدادات فري فاير للهواتف FREE FIRE: DPI

فري فاير: إعدادات فري فاير للهواتف | إعدادات فري فاير للهواتف FREE FIRE: DPI

فري فاير: إعدادات فري فاير للهواتف | إعدادات فري فاير للهواتف FREE FIRE: DPI

مقدمة
اللهم صلي و سلم على رسولنا محمد و على اله و صحبه اجمعين, و بعد إعدادات فري فاير أو لعبة فري فاير هي الموضوع الذي يتناوله اكثر الشباب في مواقع التواصل الاجتماعي و مجموعات فيسبوك ل FREE FIRE. و في هذا الدرس باذن الله ساقدم لكم طريقة و تطبيق مدعوم من طرف GOOGLE PLAY.

إعدادات فري فاير FREE FIRE

يجب عليك الدخول الى ادادات الهاتف و ليس اللعبة و اشافة خيار المطورين و هناك يجب القايم ببعض الامور لجعل الهاتف اخف و يساعدك على جعلك تجيب طلقة الراس بسهولة و لأصحاب هاتف شومي أنصح بشدة بوضع 697 في DPI في أعدادات الهاتف و خانة المطور. و كذلك تصغير زر اطلاق النار الى 40 او 39 بالمئة, 

بالاضافة الى بعض الامور الاخرى و المهمة ستجدها في فيديو على قناتي في اسفل المقالة.

عن التطبيق

1: هو تطبيق برازيلي يعلمك كل ما تريده و ما ستحتاجه لاحتراف لعبة فري فاير و هو باللغة البرازيلية و لكن هناك طريقة و تطبيق يمكنك من ترجمة اي شيء داخل اي تطبيق سنشرحه في الدرس القادم, في التطبيق عدة اشياء رائعة يمكنك الاستفادة منها لاحتراف اللعب.

2: التطبيق يدعم كل الهواتف ويعطيك اعدادات كل الهواتف التي ستحتاجها داخل اللعبة في الحساسية و كل تلك الامور الاخرى الموجودة في اعدادات اللعبة.


في الكثير من الاحيان تكون المشكلة من الهاتف و يجب ظبط الاعدادات من الهاتف لكي تكون محترفا في اللعبة و في بعض الاحيان ايضا يكون المشكل في اللعبة و ذلك موجود تقريبا في لعبة فري فاير فهي تجعل الاعدادات تتغير في كل تحديث تطرحه و يجب عليك القيام ببحث عن اعدادات اخرى لكي تضمن تجربة اداء نفس القديمة التي كنت فيها محترفا و ليس ما أصبحت عليه اللعبة بعد ذلك التحديث. و جعل الاعدادات داخل اللعبة مناسبة بالاضافة الى اعدادات الهاتف يجعل طريقة لعبك محترفة جدا كما يجعل الهاتف يعمل بشكل متكامل.


و العديد  من الهواتف رغم التشابه في الاسم و النوع و كل شيء يكون هناك اختلاف في الاعدادات و طريقة اللعب كذلك و لكن العديد من الهواتف ايضا تعمل بنفس الاعدادات و ذلك راجع الى البحث المستمر عن الاعدادات المناسبة في الهاتف و اللعبة. لذلك قم بتجربة التغيير في الاعدادات حتى تجد الاعدادات المناسبة لهاتفك و ذلك أفضل و تكون المشكلة في أن تقوم بتجربة الاعدادات التي وجدتها على فيسبوك أو غيرها فذلك خاطئ بل يجب عليك القيام بالبحث عن اعداداتك بنفسك.


و كبداية الى البحث عن الاعدادات المناسبة انصح بشكل كبير بالبحث عن صديق ليده نفس الهاتف و كذلك طلب منه الاعدادات التي يستعملها و قم بسؤاله قبل ذلك عن مدى عمل تلك الاعدادات و هل هي جيدة ثم قم بالتغيير في كل مرة على تلك الاعدادات حتى تصبح مناسبة لك فذلك اسرع طريقة لكي تحصل على اعدادات جيدة جدا.


في كل مرة تقوم لعبة فري فاير بتغيير كل الاعدادات التي قام الاشخاص بايجادها سواء على الهواتف أو الحاسوب كل شيء يتغير لذلك كل مرة قم بالبحث عن الاعدادات المناسبة و يمكنك الاستفادة و كذلك القيام بتجربة الطريقة البسيطة جدا التي قمنا بذكرها سابقا.


و هناك العديد من الهواتف التي فيها اعدادات كثيرة و كذلك تجعل اللعب أفضل و كذلك عمل الهاتف لذلك يجب عليك البحث عن كل ما يجب القيام به في اعدادات هاتفك لكي تجعل كل شيء جاهز و يتبقى لك فقط اعدادات اللعبة و التي ستكون سهلة و كل ما يجب عليك فعله هو تطبيق ما قلناه في هذا الدرس.

خاتمة:

و في الاخير عزيزي الزائر اشكرك على زيارتك لموقعنا قبل كل شيء، (و كذلك لا تنسى صلاتك), اما في ما يخص لعبة فري فاير free fire فهناك إعدادات كثيرة جدا و لكن هناك نوع من الاعدادات التي تشتغل على كل الهواتف. يمكنك عزيزي الزائر ايضا تجربة تغيير الاعدادات في هاتفك حتى تجد الاعدادات المناسبة اذا لم تعمل معك هذه الاعدادات.


يمكنك مشاهدة الفيديو من هنا لمعرفة كيف تقوم باضافة الاعدادات و كل تلك الامور:



رابط تحميل التطبيق:   

تعليقات