|

فري فاير : تطبيق الهيد شوت بدون باند Free Fire Headshot Apk

 فري فاير : تطبيق الهيد شوت بدون باند

فري فاير : تطبيق الهيد شوت بدون باند

فري فاير : تطبيق الهيد شوت بدون باند

مقدمة:
اللهم صلي و سلم على رسولنا الكريم محمد و على اله و صحبه و سلم تسليما و بعد. عزيزي الزائر مرحبا بك في موقعنا المتواضع و الذي نقدم فيه كل ما هو جديد في عالم التقنية, و في درسنا لليوم لدي خبر رائع للاصدقاء المدمنين على لعبة Free Fire, و هذا الخبر هو تطبيق جميل جدا و صغير الحجم يمكنك من استعماله لتسريع و جعل الهاتف خفيف جدا, مما يمكنك من اصابة العدو في الرأس مباشرة او ما يسمى HeadShot,

تطبيق الهيدشوت للعبة Free Fire و معلومات عنه

هو تطبيق يحتوي على عدة اعدادات مخصصة للعبة فري فاير والتي ستقوم بتشغيلهاو ظبطها على هاتفك و البدأ في استعمالها في لعبة فري فاير و التي ستجعلك مثل هاكرر, و  الجميل في التطبيق هو انه يحتوي على امر من مالك التطبيق يسمى ANTI HACK,  تقوم بتفعيل هذا الخيار و الذي يعني انا لا استعمل هاك بل اقم بتخفيف الايم أو حساسية الهاتف ككل. 
كل ما يجب عليك فعله هو الدخول الى  فري فاير من التطبيق كل مرة تريد اللعب, ستجد اسفل التطبيق بعد الانتهاء من الاعدادات ABRIR Free Fire تضغط عليها و تفتح اللعبة مباشرة بدون مشاكل, و كل مرة تريد التسلية و اللعب كما ذكرنا سابقا ادخل من التطبيق الى لعبة فري فاير.

مزايا تطبيق الهيدشوت للعبة فري فاير

1: التطبيق مجاني و لا يحتاج الى شراء عضوية او شيء من هذا القبيل بل هو مجاني بالكالم.
2: تسريع الهاتف داخل اللعبة و ازالة اللاج بشكل كامل حتى لاصحاب الهواتف الضعيفة.
3: التطبيق لا يستعمل اي هاك من اية جوانب و فري فاير لن تقوم بتبنيد حسابك.
4: تطبيق سريع و صغير الحجم و موثوق.

يقدم الكثير من المدونين العرب المبتدئين عدة دروس قد تكون مسروقة في العديد من المجالات و ذلك قد يسبب العديد من المشاكل و منها سرقة المعلومات للضحية أو ايصال فيروسات للهاتف بطريقة مباشرة أو غير مباشرة و في كلتا الحالتين يتضرر من قام بتحميل التطبيق و ذلك بسبب السذاجة و عدم البحث عن المعلومات المهمة حول التطبيق لتفادي مثل هذه الاشياء. و تجد العديد من المشاكل التي يكون سببها مثل هذه التطبيقات التي لم يقم أحد بفحصها لتفادي اي مشكل.

العديد من التطبيقات تقدم العديد و مختلف الخدمات و هذا التطبيق بالظبط خاص لاصحاب لعبة فري فاير فهو يساعد في خفة و سرعة الهاتف لكي يرفع من نسبة طلقة الرأس التي يبحث الاف الاشخاص اصحاب الهواتف الضعيفة عن تطبيقات تساعد في الحصول على اللون الأحمر عند اطلاق النار على العدو. و يساعدك التطبيق الذي في درسنا اليوم في الحصول على سرعة و خفة إصابة العدو في الرأس.

بالإضافة إلى أن التطبيق يساعدك في انشاء فيديوهات احترافية عن طريق طلقات الرأس التي ستقوم بها داخل اللعبة عند اللعب و سيساعدك في الحصول على هزم الاعداء و النصر في المعارك مما يسهل عليك تصوير الشاشة و تصوير اللقطات التي ستكون مهمة بالنسبة المشاهدين و يستفيدون من طريقة اللعب و كذلك الاستفادة من الحل الذي وجدته على مدونتنا.

من الصعب احتراف اللعب لهاتف ضعيف و هذا ما يجعل الشخص يبحث عن تطبيقات مساعدة مثل هذا التطبيق لكي يساعد صاحبه في السرعة و الخفة عند اللعب و كما نعلم بان كلما كان الجهاز قوي كلما كانت الخفة و السرعة عالية جدا. و هذه التطبيقات صممت من أجل مساعدة الهواتف الضعيفة في حل مشكل اللاغ و العديد من المشاكل الناتجة عن ضعف الهاتف. 

و يمكنك فحص هذا التطبيق في المواقع التي توفر خدمة الفحص عبر الانترنت لكي تطمئن و تقوم بتجربة التطبيق لكي تستطيع احتراف اللعب و ابهار اصدقائك في طريقة اللعب و اللون الأحمر الذي لا يفارق الشاشة عند اطلاق النار على العدو. في بعض الحالات قد يكون هناك سبب اخر لكي يعمل التطبيق بشكل جيد و هي الاعدادات. يجب عليك القيام بالحصول و البحث عن اعدادات مناسبة لهاتفك لكي يساعد التطبيق في سهولة و خفة طريقة اللعب لديك.
خاتمة:
وصلت إلى هنا عزيزي الزائر اشكرك على زيارتك لموقعنا قبل كل شيء. ثانيا يجد العديد من الاصدقاء مشكل في اصابة العدو في الرأس او ما يسمى Headshot و هي الطريقة المحبوبة لدى الكل في قتل الاعداء و لكن الهواتف لا تساعد اللاعب نظرا لضعف الهاتف و يسعى الى حلول بديلة مثل التطبيقات و في هذا الدرس يمكنك تحميل تطبيق رائع يساعدك في تحسين أدائك و طلقاتك في لعبة فير فاير Free fire.
( لا تنسى صلاتك رغم المعاصي)

تابعني على قناتي في اليوتيوب فانا العب فري فاير و اقوم بتوزيع الجوائز. و انضم الى اكثر من 165 الف مشترك من هنا : 

..........................................................................................

تحميل التطبيق من هنا : 

تعليقات