|

أفضل 3 مواقع لتسريع الأرشفة و رفع البيج رينك Ping Website

أفضل 3 مواقع لتسريع الأرشفة و رفع البيج رينك

أفضل 3 مواقع لتسريع الأرشفة و رفع البيج رينك

مقدمة:

اللهم صلي و سلم و بارك على أشرف الخلق و المرسلين محمد صلى الله عليه و سلم, و بعد. إخواني الافاضل في درس جديد في دورة إحتراف بلوجر لسنة 2021 و كيفية تحقيق مبالغ مالية مهمة في ظرف قصير و إنشاء الله في الدروس المقدمة من طرف مدونة الماحيا للتقنية ستفيدكم و ستعرفون الأسرار و الخبايا التي لا يخبركم بها اليوتيوبرز الاخرين.


تعد بلوجر من أفضل المواقع أو المنصات المجانية لمشاركة الافكار و الربح من خلالها عن طريق جوجل أدسنس, و يعتبر العمل على بلوجر أ, التدوين أكثر شيء سهل لجمع مبالغ مالية يمكن أ، تكون قليلة و يمكن أ، تكون أموالا طائلة على حسب خبرة الشخص و كيفية عمل الشخص.


و لكن يمكن لكل شخص كما كان سواء مبتدئ أو لم يعرف شيئا عن بلوجر أن يتعلم و يتقن التدوين و يرح المال من الانترنيت بكتابة المقالات فقط, و يمكن اسغلال بلوجر للربح من الانترنت في الكثير من الجوانب التي لا تقتصر على إعلانات جوجل أدسنس فقط و إنما هناك الكثير من المور الاخرى التي يمكنك الربح من خلالها على بلوجر مثلا:


كراء مساحة إعلانية: في هذه الخطوة التي تعتبر مصدر دخل جيد جدا و ذلك على حسب الزيارات التي يستقبلها موقعك يوميا. و لكراء مساحة إعلانية ضروري جدا أن يكون موقعك ذو ترتيب جيد و كذلك ويارات كثيرة جدا لكي يضمن الشخص الذي سيقوم بكراء مساحة إعلانية دخول الزوار او ضغط الزوار على المكان الذي تم كرائه.


الربح من الافيلييت: و هذه الطريقة التي يعتمد عليها الكثير من المدونين الذين يقومون بنشر روابط الاحالة لمنتوجات على مدونتهم للربح عند شراء أحدهم لذلك المنتج و الجميل في الاحالة هو أنه ليس عليك أن تكون مدونتك قوية و تحتل المراتب الاولى و كذلك زيارات كبيرة جدا.



كيفية جلب الزيارت و تصدر النتائج الاولى على محركات البحث مثل جوجل.

إن جوجل تعتمد على الكثير من الامور لجعل مقالة شخص ما تتصدر النتائج الاولى و تعتمد على معايير كثيرة و من أهمها:

يجب على مقالتك أن تتم أرشفتها ليتم جوجل اقتراحها و يتم العثور عليها اونلاين و يجب على المقالة أن تتكون على أ:ثر عدد ممكن من الكلمات و يجب على أن تكون أكثر من ألف كلمة في المقالة الواحدة لضمان اقتراح مقالتك.


المقالات القصيرة أصبحت جوجل تقوم بخفض ترتيبها و ذلك راجع الى أ، صاحب المقالة قام بسرقتها أو مجرد نص للربح فقط و تحب محركات البحث مثل جوجل المقالات الطويلة التي تتكون على أكثر عدد ممكن من الكلمات و هذه المقالات تجدها هي المتصدرة في أغلب الاحيان.


بالإضافة الى الكلمات المفتاحية التي تعد من أساسيات تصدر النتائج الاولى لذلك يجب على كل مدون احتراف السيو لكي يعرف كيف يقوم بكتابة المقالة لضمان الثفحات الأولى على جوجل و كذلك المحركات الأخرى.


و لكن العديد من الاصدقاء يواجه أكبر مشكلة و هي أرشفة المواضيع التي يقوم بكتابتها و ربفعها على المدونة  و كذلك رغم طلب الفهرسة و الارشفة من جوجل يستغرق الامر الكثير من الوقت لكي يتم أرشفتها أو ظهور أخطاء في الارشفة  و ذلك راجع الى الكثر من الامور التي يجهلها لذلك يجب على كل مدون احتراف السيو و ظبط كل اعدادت المدونة للمساعدة في ارشفة المواضيع.


وعملية الأرشفة تعتمد على العديد من الأمور التي يجب عليك القيام بها قبل طلب الارشفة و بعدها و التي إضافة خريطة الموقع الى أداة مشرفي المواقع و كذلك طلب الارشفة اليدوية لضمان الأرشفة بأقرب وقت ممكن و التي تعد أفضل طريقة. لأن الأرشفة التلقائية قد تستغرق وقتا طويلا أو ربما تواجه مشاكل معينة.


لذلك يجب عليك تعديل مدونتك من كل الجوانب قبل بدأ طلب الأرشفة من جوجل و غيرها. و من الإضافات المهمة جدا لأرشفة المقالات فيوقت قصير و هو الاستعانة ببعض المواقع التي تساعد على أرشفة المقالات في وقت قصير و اليوم في هذا الدرس لدي 3 أفضل مواقع لأرشفة مقالات بلوجر.



الموقع الاول: فيد بيرنر feedburner  و هو موقع خاص بشركة جوجل و هو أداة مجانية مساعدة في أرشفة المواضيع بسرعة كبيرة, عند إضافة مدونتك الى هذا الموقع يقوم بإرسال إشعار الى مشرفي المواقع بوجود مقالة جديدة على مدونتك و تقوم جوجل ببدأ أرضفة و مراجعة للمقالة ليتم تقليص الوقت الذي ستستغرقه عادة.


و المواقع الاخرى هي عبارة عن مواقع تقوم بنشر موقعك ليتم التعرف عليه و كذلك رفع مرتبة مدونتك في اليكسا التي تقوم بحساب كل إحصاءات موقعك و إعطائك الترتيب الذي يوجد به موقعك مما يساعد على رفع البيج رينك على جوجل و أليكسا و هكذا سيتم أرشفة موقعك و مدونتك بسرعة و في وقت قصي.


و هذه الموقع مجانية و لا تحتاج الى اشتراك شهري أو سنوي و الذي يكون بنسبة معينة من المال مقابل الخدمة, و لكن هذه المواقع تقوم بالخدمة مجانا عكس الاف المواقع التي يجب عليك شراء العضوية فيها.

الموقع الأول: pingler

الموقع الثاني: pingmatic


خاتمة:

صلي على رسول الله أشرف الخلق و المرسلين, و بعد. وصلنا الى ختام الدرس و أتمنى أن أكون قد ساعدتكم و لو بالقليل حول موضعنا الذي تناولنا فيه كيفية أرشفة مواضيع بلوجر في وقت قصير جدا و الذي يعد مشكل كبير أمام الكثير من الاصدقاء. و اليوم قد أهديتكم 4 مواقع تساعد في أرشفة مواضيع بلوجر بسرعة و هي عوامل مساعدة جدا و التي تعد مجاينة مقارنة بالاف المواقع المدفوعة الاخرى.

تعليقات