|

لعبة God Of war For Computer

لعبة God Of war For Computer 

Download God OF war Game for computer Full Version

مقدمة:

لعبة God Of War هي ادى الالعاب التي تعتبر السبب الذي يجعل الشخص يدخل مجال الالعاب رغما عنه فهي لعبة رائعة لكي تمضي فيها وقت الفراغ. و يمكنك البدأ في اللعب الان عن طريق الحاسوب و هذا امر رائع حقا بعد هذا الانتظار الطويل الذي عان منه كل شخص يحب هذه اللعبة و لا يتوفر على بلايستيشن الذي يعتبر المكان الوحيد الذي يمكنك اللعب. و الان متوفرة على الحاسوب و يمكنك البدأ في تحميلها و البدأ في لعبتك المفضلة.

لعبة God Of War

 يقدم Ragnarok عاجلاً أو في المستقبل غير البعيد ، لكن المسلسل لا يتقدم في طلب تسلسلي صارم. ككائن إلهي ، استمر كراتوس في حياة طويلة ومؤلمة مليئة بالسيطرة والسيطرة. جعلت طفولته القاسية وغضبه قصصًا لا تنتهي عبر الفولكلور اليوناني ، مما جعل قصة عازمة في مجموعة اليونان القديمة. مع طرح أحدث لعبة قريبًا ، قد يحتاج عدد قليل من المعجبين إلى رؤية كيف اكتسب كراتوس أسطورته باعتباره بطلًا قويًا لا يتلاشى.


يتبع Lord of War سيرة Kratos ، وهو جنرال مباشر سابق أقسم ذات مرة على الإخلاص للكائنات الإلهية الأوليمبية. نشأ منذ ولادته ليتحول إلى مقاتل شجاع ، وقد اجتاز كراتوس الغدر التي لا تنتهي على أيدي الكائنات الإلهية ، مما تركه مستاءً ومتشككًا. في حين أن عمليات تسليم الألعاب لا تتبع طلبًا تسلسليًا ، فمن المحتمل أن يتمكن اللاعبون الذين لعبوا المؤسسة من البداية إلى النهاية من فرز قصة كراتوس. ومع ذلك ، تحدث غالبية المسلسل في اليونان القديمة وعناصر بارزة من الفولكلور اليوناني ، انتقلت السلسلة مؤخرًا إلى الفولكلور الإسكندنافي ويمكنها التحقيق في مجتمعات مختلفة مثل المصري أو الأزتك في وقت لاحق.


باعتبارها لعبة اختراق وتجربة نشاط ، تتضمن القوة الإلهية للحرب صراعات شرسة ضد الوحوش الرهيبة والكائنات الإلهية القوية. تنبع شخصية Kratos الراسخة من فترات طويلة من الإصابة والذبح ، وتردده في إشراك حواف Turmoil Sharp في Lord of War لعام 2018 له ما يبرره نظرًا لماضيه. في حين أن أحدث لعبة في المؤسسة تعطي بداية واضحة للعديد من المعجبين الجدد ، بدأت قصة Kratos المأساوية قبل تقديم أتريوس للعالم بوقت طويل وتضفي الشرعية على وجهة نظره الكئيبة تجاه الكائنات الإلهية.


بغض النظر عن كونه لا يتم صنعه أولاً ، يجب على اللاعبين الذين يمرون بالسلسلة بالتتابع أن يبدأوا بلعبة Lord of War: Climb. تحدث اللعبة بعد نصف عام من قتل Kratos بطريق الخطأ زوجته الأولى وإجبار الفتاة. منزعجًا من أنشطته ، تتحول القوة الإلهية لـ Kratos من War إلى شخص منعزل والتزامات بعدم القتال في أي وقت من أجل الكائنات الإلهية في المستقبل. بشكل مأساوي ، يعتبر آريس إدارته مهمة ويرسل الغضب للقبض على المنشق بشكل مباشر. يعذب الغضب كراتوس بأحلام ماضيه ويحاول إغرائه بالعودة إلى جانب آريس. يهرب كراتوس بمساعدة Orkos (طفل الغضب وآريس) ويكتشف كيف يحرر نفسه من معيار آريس. على الرغم من فرصته المكتشفة حديثًا ، يستسلم كراتوس في الواقع لمساعدة الكائنات الإلهية الأولمبية في الألعاب اللاحقة.


Lord of War: تحدث سلاسل أوليمبوس بعد خمس سنوات من عبودية كراتوس للأولمبيين. عاقدة العزم على حراسة أتيكا من القوات المسلحة الفارسية ، تستسلم اليونان لهجوم من مورفيوس ، رب الأحلام. طُلب من كراتوس تعقب هيليوس ، التي أدى ضوءها المفقود إلى تقييد نوم الرياضيين وغطاء العالم. تخفيف مضمون من أحلامه السيئة ، يواصل Kratos جنونه عبر العالم الخفي لتعقب كتاب الخرائط وتحرير هيليوس. بعد العثور على الجاني وراء القوة الإلهية للحرب: مؤامرة سلاسل أوليمبوس هي بيرسيفوني ، يتقاتل الزوجان ، ويفي كراتوس بالتزامه بإعادة إله الشمس إلى السماء وإعادة التناغم إلى العالم. بشكل مأساوي ، يتركه القتال ضعيفًا ، وتتخلى عنه الكائنات الإلهية في Feigns التدمير الذاتي.


يحقق Lord of War في أقسام مختلفة من وجود Kratos اليومي ، بما في ذلك كيفية قدومه لخدمة Ares. قبل علاقته بالكائنات الإلهية ، شارك Kratos في مهنة معدة بعناية كجنرال بسيط ، وفي النهاية جمع الآلاف. بشكل مأساوي ، لم يكونوا نظيرًا لسرب غاشم قضى على قوة Kratos بالكامل. ناشد الله آريس للسماح له بالقوة ولكنه استسلم لسفك الدماء الذي قتل نصفه الأفضل وفتاته الصغيرة. يمر اللاعبون بموسم كراتوس للحزن والإدارة للكائنات الإلهية الأوليمبية القادمة. أخيرًا ، حصل على فرصة للإطاحة بآريس والحصول على منصبه الرفيع ، مما جعل كراتوس سيد المعركة الجديد للآلهة اليونانية.


في أعقاب الحصول على منصب ووظيفة آريس الرفيعة ، تكشف القوة الإلهية للحرب:

 ظهور سبارتا أن والدة كراتوس وشقيقها المفقود بشكل مأساوي ، ديموس ، ما زالا على قيد الحياة. في شباب كراتوس ، تم الكشف عن أن زيوس اكتشف أن طفلًا واضحًا سيقتله وأرسل آريس وأثينا لقتل ديموس بسبب ندوبه. بشكل مأساوي ، أخذ الزوج بعض الأخ غير المقبول وتخلي عن Kratos ، وزرع بذور فنائهم. كلما سعى كراتوس وراء بقايا عائلته ، ترشده أثينا إلى أتلانتس ، حيث تقيم والدته. على الرغم من أنه غير لائق في النهاية لإنقاذ والدته ، فإنها ترشده إلى العالم الخفي ، حيث يحتجز دييموس رهينة من قبل ثاناتوس ، سيد الموت. ومع ذلك ، يحرر Kratos أخيرًا أختهلينغ ، يستسلم لإصاباته ويترك كراتوس مع نتيجة بيع الأولمبيين. واعدًا بالعقاب ، يعود كراتوس إلى أوليمبوس.

خاتمة:

تعتبر اللعبة التي يقوم العديد بالقيام بسلسلة من الفيديوهات على يوتيوب و فيسبوك للعبة التي تعتبر حب الطفولة لكل لاعب و كل منشئ محتوى في سنة 2022. و ذلك راجع الى شعبية اللعبة الحربية و التي تعد رائعة جدا و يمكنك تجربتها الان على حاسوبك بعد طول انتظار.

الموقع الرسمي من هنا:                 

تعليقات