|

احتراف بلوجر طريقة إنشاء صفحة اتصل بنا بشكل احترافي على Blogger

احتراف بلوجر طريقة إنشاء صفحة اتصل بنا بشكل احترافي على Blogger 

احتراف بلوجر طريقة إنشاء صفحة اتصل بنا بشكل احترافي على Blogger

مقدمة:

اللهم صلي و سلم و بارك على رسولنا الكريم أفضل الخلق و أشرف المرسلين صلى الله عليه و سلم, وبعد. متابعينا الافاضل في درس جديد و الذي يعد من من الامور المهمة جدا في قبول أو ضمان قبول مدونتك لتحقيق الربح في أدسنس و كذلك تعطي جاذبية للموقع, لذلك تجد أغلب المدونين المحترفين و المبتدئين يسارعون الى اضافتها على موقعهم.


ما هي صفحة اتصل بنا؟ و ما هي فائدتها؟

هي صفحة تقوم بإضافتها على مدونتك بطريقة بسيطة جدا و تكمن فائدتها في مساعدة و رفع قبول ضمان قبول مدونتك على جوجل أدسنس بشكل كبير جدا و لقد تطرقنا الى هذا الموضوع في شروط قبول جوجل أدسنس أي مدونة. و كذلك تعد من الامور المهمة التي يجب على كل شخص اضافتها و تكمن الفائدة أيضا في قيام الزائر بالاتصال بك لطلب خدمة معينة مثل الاعلان لمنتج ما أو خدمة معينة و كذلك يمكن أن يطلب منك كراء مساحة إعلانية و جني أرباح اضافية لذلك يجب عليك إضافتها الان و بسرعة لمدونتك.



كيفية إضافة صفحة اتصل بنا الى المدونة؟

إن طريقة اضافة الصفحة الى مدونة سهل جدا كما ذكرنا سابقا كلما يجب عليك فعله هو اتباع الصور التالية و تطبيقها و ستمكن من اضافة الصفحة في دقيقة واحدة. كما يمكنك اتباع الشرح التطبيقي في الفيديو على يوتيوب لضمان نجاح العماية و الفيديو سيكون في الاسفل و يمكنك مشاهدته الان.


الصور:

بالاضافة الى أنه في درسنا المتواضع قمت بجمع 5 أشكال مختلفة لصفحة اتصل بنا و يمكنك الان تحميل الشكل الذي تريده أنت و الذي سيكون جيد مع و متوافق مع قالب مدونتك.

لأنه كما نعرف في مجال التقنية كل شيء و كل اداة و كل كود تجد فيه أشكال مختلفة و ذلك راجع الى اختلاف الاذواق و كذلك المنافسة الشرسة في المجال المعلوماتي من طرف المحترفين الذين يلعبون بالاكواد التي تعد سهلة بعد ممارسة طويلة مع العديد من البرامج التي تستعمل لصناعة و تكويد كل شيء من صفحات, ايقونات, واجهات....الخ. 

لذلك يتم صناعة العديد و العديد من الأكواد و ذلك جيد نوعا ما لانه يتم تلبية طلب المدونين لجعل المدونات أكثر جاذبية بالنسبة للزائر فمثلا هناك مواقع أو مدونات ستد فيها في صفحة اتصل بنا المثال الاول من الامثلة 5, و كذلك العديد ممن سيستخدم المثال الثاني و الثالث الخ... 



كيف أعرف هل تم إضافة صفحة اتصل بنا بنجاح؟

لمعرفة هل تم اضافة الصفحة بنجاح بسيط جدا و كلما يجب عليك فعله هو التوجه الى المدونة كزائر و الدخول الى الثفحة في اعلى المدونة أو أسفل على حساب المكان الذي وضعتها فيه و لكن يفضل جعل الصفحة فوق المدون لجعل الاتصال بك سهل و جعل الموقع اكثر احترافية.


 ثم بعد الدخول الى الصفحة قم بكتابة رسالة و ارسلها باستخدام اميل اخر و يمكنك الدخول الى الجيميل الاخر و إذا ظهرت الرسالة فهذا يعني بأن الصفحة تمت إضافتها بنجاح و تشتغل بشكل عادي و ليس بها أي مشكل.


عند دخولك مجال التدوين فهذا يعني أنه يجب عليك احترافها بشكل كبير جدا لضمان الاستمرار و الربح و جعل مدونتك كبيرة و مهمة في عالم التدوين. لهذا يجب عليك في كل مرة الاهتمام بكل ما هو جديد في عالم التدوين و كتابة المقال و تجنب الاخطاء التي قد تكون نتاجا لسياسة جديدة من طرف شركة جوجل.


هناك الكثير من اليوتيوبرز الذين يقدمون تلك الدروس في كل ما يهم بلوجر قم بمتابعة أحدهم و مراقبة كل فيديو له لكي لا تقوم بخطأ و كذلك لطوير المدونة و جعلها أفصل و أفضل من ما كانت عليه. و صفحة اتصل بنا تعتبر من الامور المهمة في مجال بلوجر و ينصح بها بشكل كبير لكي تضمن القبول في ادسنس و الاستفادة من ارباح عرض الاعلانات لذلك قم بكل خطوة و كل امر يجعل المدونة اكثر احترافية.



خاتمة:

صلي على رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم أشرف الخلق و المرسلين, و بعد. وصلنا الى نهاية درسنا اخواني الافاضل و أتمنىأن أكون قد أفدتكم و لو بقليل من المعلومات و كذلك ايصال فكرة عن تزيين و جعل المدونة جذابة للزائرين, و لا تنسو متابعة المدونة و الاشتراك في قناتي على يوتيوب للتوصل بكل الدروس الجديدة في احتراف بلوجر و العديد من الامور المهمة في عالم الربح من الانترنت.

إن صفحة اتصل بنا مهمة جدا للمواقع فهي تجعل التواصل معك سهل جدا في حال اراد احد ما التواصل معك من أجل خدمة, و كذلك تجعل من المدونة مؤهلة و بشكل كبير للقبول في ادسنس لذلك يجب عليك إضافتها اليوم لموقعك. 

تعليقات