|

أفضل محاكي لتشغيل العاب الاندرويد على الحاسوب bluestacks

أفضل محاكي لتشغيل العاب الاندرويد على الحاسوب bluestacks

أفضل محاكي لتشغيل العاب الاندرويد على الحاسوب bluestacks

أفضل محاكي لتشغيل العاب الاندرويد على الحاسوب bluestacks

💝💓💕•مقدمة•💝💓💕
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و اللهم صلي و سلم و  بارك على سيدنا و رسولنا الكريم محمد اشرف الانبياء و المرسلين.

BlueStacks

هو البرنامج السحري الذي يعد من أفضل البرامج الحالية التي تشتغل على كل من اجهزة الويندووز و الماك.
 و هو عبارة عن محاكي مصمم خصيصا لتشغيل العاب وتطبيقات الهاتف الخاصة بالاندرويد على الحاسوب.

غالبا ما يبحدث محب الألعاب عن أفضل محاكي لتشغيل لعبته المفضلة و لكن مع الأسف لا يجد المميزات التي يبحث عليها في المحاكي الذي قام بتثبيته على حاسوبه، و في بعض الأحيان رغم اشتغال المحاكي إلا أنه يجد مشاكل كثيرة داخل اللعبة.

و لكن هذا البرنامج الذي جلبته لك اليوم في قمة الروعة و لكن يجب أن يكون حاسوبك لابأس به لكي تلعب بشكل مريح لأنه لا يشتغل على الاجهزة الضعيفة.

رغم عدم إشتغاله على الاجهزة الضعيفة إلا أنني أفضله شخصيا عن أي برنامج أخر لأنه ساحر بكل ما تعنيه الكلمة و أنصحك بل أخبرك بأنه يجب عليك تحميله و تجربته و ستندهش من أدائه الرهيب.

هل BlueStacks أفضل محاكي و ما هي مميزاته ¿


نعم و قطعا أعتبره أفضل محاكي لتشغيل العاب الأندرويد على الحاسوب لأنه سهل جدا للاستخدام و ذلك أداؤه رهيب من ناخية الجرافيك العالي الذي يجعل اللاعب يدخل في تجربة خيالية عند تشغيل لعبته المفضل.


محاكي BlueStacks يحتوي على أشهر الالعاب التي حطمت ارقام قياسية خلال 3 سنوات الأخيرة مثل : لعبة free fire, pubg, Fortnite, call of duty, Gta, و كذلك الكثير من الالعاب التي يمكنك الاستمتاع بها بهذا المحاكي الرائع.


ملاحظة:   يجب تحميل و تثبيت هذه الاضافت أو النسخة الجديدة منها.  

Note: Requires .NET Framework.

💝💓💕•خاتمة•💝💓
و في الاخير زائر موقع LMA7YA المتواضع لو لديك حاسوب جيد فانا أنصحك بتجربة البرنامج و يمكنك معرفة النتيجة و التي اعلم بأنها ستدهشك حقا. برنامج كامل و ليس فيه أية عيوب يمكن ذكرها. العاب الفيديو أصبحت مثل السجائر و لكن القليل فقط كمن يستمتع بها لذا لا تضيع الوقت في البحث و البحث موقعنا قد جلب لك كل ما تحتاجه لكي تلعب العابك المفضلة و تجربة لعبتي: فري فاير و ببجي.

DOWNLOAD HERE YOUR APPLICATION  

DOWNLOAD CLICK HERE

تعليقات