|

Internet Download Manager أفضل برنامج و تطبيق تحميل سريع جدا

Internet Download Manager

Internet Download Manager



مقدمة:

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته وبعد زوارنا الكرام في درس جديد ينتظره و يبحث عنه الاف. اليوم جلبنا لكم تطبيق لتحميل كل انواع الملفات باحجامها و انواعها بسرعة البرق برنامج خرافي للحاسوب الذي يسمة IDM أو Internet Download Manager. الكثير منكم يعرف بالطبع هذا البرنامج و القليل لا يعرف عنه شيء و في درس اليوم ستعرف عنه كل شيء.

نظرة عامة على Internet Download Manager 6.38  IDM

التطبيق و البرنامج المثالي و المتكامل في تحميل كل أنواع الملفات سواء الفيديو أو العادية، فهو برنامج صغير الحجم و كبير الفعالية بحيث يحمل الملفات ذوي الحجم الكبير بسرعة خيالية و في وقت قصير.

و الجميل في البرنامج أيضا أنه يمكنك من تحميل مزدوج للملفات في أن واحد و بسرعة عالية، و الأمر الجميل أيضا أن البرنامج يدعم إستئناف التحميل في وقت لاحق للملف الذي لم يكتمل تحميله في وقت سابق.

البرنامج يمكنك من إضافته إلى أي متصفح على شكل أيقونة لتحميل مباشر لأي فيديو في صفحات المواقع، بالإضافة إلى أن البرنامج يمكنك من إضافة أي رابط مباشر لتحميل أي ملف بدون الضغط على تحميل بل تقوم بنسخ رابط التحميل للفيديو أو الملف و سيقوم بتحميله مباشرة.


و بالإضافة إلى أن البرنامج يتيح لك اختيار جودة الفيديو التي تناسبك لتحميله بها و هذا امر رائع بدون البحث عن جودة عالية للفيديو في كل مرة فشلت فيه في تحميله بجودة عالية من أحد المواقع و هذا البرنامج يعطيك جودة الفيديو من الضعيفة إلى العالية مع حجم كل جودة و اختيار الجودة التي تناسبك للبدأ في تحميله مباشرة على جهازك.


يسهل عليك أيضا اختيار المكان الذي تريد وضع الملف فيه على حاسوبك إذا لم يعجبك المكان الذي يختاره لك بشكل عشوائي الذي هو التحميلات على الحاسوب و عند اختيارك المكان تذكر أن المجلد الذي قمت باختياره سيكون المكان الذي سيتم تحميل الملفات اليه الى حين قمت بتغيير المكان يدويا.


يعتبر موضوع التحميل لكل من ليده حاسوب أو لابتوب من الامور التي لا مفر منها مما يجعل الشخص أو صاحب الحاسوب يواجه مشكل التحميل و يدفعه الى البحث و البحث عن حل للمشكلة و لا يجدها أغلب الاصدقاؤ الذين واجهتهم نفس المشكلة, و ذلك بسبب البحث في الاماكن الخطأ و يجعله ذلك طيعا يضيع الوقت و ربما يقوم ببيع الحاصوب بسبب ذلك المشكل البسيط الذي يمكن حله بهذا التطبيق السحري المدعوم و الذي يستخدمه ملايين الناس حول العالم مما جعلني أقدمه لك كحل نهائي للمشكل الذي طالما واجهك في تحميل الملفات بكل أنواعها.


و برنامج IDM أو Internet Download Manager هو التطبيق السحري الذي يجب عليك الان تحميلهو تجربته على هاتفك و جعل السرعة في التحميل من بين مميزات حاسوبك فهو برنامج خفيف جدا و سريع جدا بالاضافة الى صغر الحجم و لا يحتاج الى مساحة كبيرة و سهل خفيف على الحاسوب مما يجعله لا يحتاج الى الذاكرة العشوائية بشكل كبير جدا فهو يشتغل على كل الاجهزة من الضعيف الى القوي و ذلك راجع الى صغر الحجم و الخفة كما قلنا سايقا.


يمكنك تحميل الملفات العملاقة و التي حجمها كبير جدا و بسرعة ثابتة و عالية جدا مما يجعل البرنامج الاختيار و الاقتراح الذي يجب عليك النظر في امره الان بل قم بتحميله و تجربة السرعة الخيالية التي ستعجبك طبعا فهو التطبيق الذي استعمله و الكثير من الاصدقاء حول العالم مما يجعله الخيار الامثل على الاطلاق و الذي يجب عليك الشروع في تثبيته على حاسوبك.


يعتبر أيضا برنامجا أمنا و لا يحتوي على فيروسات أو تروجانات مضرة بالحاسوب و الامان هو كل ما يقوم كل شخص بالبحث عنه و لكي يطمئن على الملفات و كل ما هو موجود على حاسوبه. لذلك كل شخص يبحث عن التطبيقات التي توفر الامن و الامان لحاسوبه و ملفاته الشخصية قبل الشروع في التثبيت لذلك عزيزي الزائر قم الان بتحميل البرنامج و كذلك فحصه عن طريق العديد من المواقع التي توفر الفحص عبر الانترنت لكي تتأكد بأن البرنامج امن جدا و لا يتوفر على اي فيروس أو ملفات مضرة و هو المثال الامثل الذي يجب عليك الان تجربته.


من مميزات البرنامج كذلك أنه يمكنك اضافته الى كل المتصفحات التي تريدها على حاسوبك مثل Google Chrome أو FireFox و كل المتصفحات الاخرى و يمكنك البدأ في اضافته على كل متصفح عن طريق متجر جوجل و الضغط على اضافة الى المتصفح لتجده اعلى المتصفح و تقوم باستخدامه لتحميل كل ما تريده أنت من فيديوهات, أفلام, برامج, و تطبيقات و كل أ،واع الملفات المعروفة بضغطة زر فقط و يمكنك مشاهدة سرعة التحميل التي تظهر في الناقذة أمامك و مقارنتها مع سرعة المتصفح العادية التي تعتبر باطئة بكل ما تحمله الكلمة من معنى مما يجعل البرنامج في درسنا اليوم برنامجا كاملا و يستحق التواجد في حاسوبك.

خاتمة:

في الاخير اخي الزائر لا تنسى صلاتك أما التطبيقات و الشروحات فهي علينا و سنقوم بتزويدكم بجديد العالم الوهمي من تطبيقات و العاب و برامج للهواتف و الحاسوب. و هو  الاقتراح الامثل كما ذكرنا سابقا و البرنامج الذي يجب عليك تثبيته على حاسوبك الان لتحميل سريع جدا. في هذا الدرس قمنا باهدائكم تطبيق internet download manager مجانا مدى الحياة و لا تنسى زيارة قناتنا على YouTube

تعليقات