|

أفضل محاكي العاب الاندرويد لنظام التشغيل ويندوز Genymotion

أفضل محاكي العاب الاندرويد لنظام التشغيل ويندوز Genymotion 

أفضل محاكي العاب الاندرويد لنظام التشغيل ويندوز Genymotion

💝💓💕•مقدمة•💝💓
اللهم صلي و سلم على نبينا و رسولنا محمد عليه افضل الصلاو و السلام. و بعد اليوم اقدم لكم ثاني محاكي لتشغيل العاب الاندرويد على الحاسوب و الخوض في مغامرات العابك التي تحبها و تريد تجربتها. و المحاكي الذي سنتطرق اليه هو Genymotion و هو رائع جدا و سريع و يمكنك تجربته على حاسوبك الان و لتجربة الشاشة الكبيرة و الجرافيك الخرافي و الواقعي.

عن البرنامج

برنامج الحاسوب GENYMOTION هو برنامج يقوم بتشغيل العاب الهاتف على الحاسوب و الجميل في هذا البرنامج. بالإضافة إلى أنه يمكنك من الحصول على حرية تامة لكي تقوم بإضافة او تغيير اعدادات العالم المفضلة بكل سهولة. و يمكنك التحكم بشكل مطلق في كل شيء داخل البرنامج في أية لعبة تحبها. التطبيق مرفق بمميزات رائعة كذلك مثل تصوير الشاشة و هذا جيد جدا لكل صاحب قناة او صفحة على المنصات التي تقدم خدمة رفع الفيديوهات.

البرنامج مطلوب أيضا لدى كل مبتدئ صاحب حاسوب ضعيف يريد الخروج من منطقة اللاغ و عدم عمل البرامج الاخرى التي تجعل الشخص يكره الحاسوب و اللعب الذي تتواجد فيه مشاكل كثيرة تواجهه اثناء اللعب لذلك يسعى للحصول على حل مباشر المشكلة و بدون تكلفة.

2:  تعريف البرنامج و بعض الاضافات الاخرى

Genymotion 

هو برنامج جميل جدا أيضا لتشغيل و محاكاة عمل الأندرويد على الحاسوب و يمكنك من التحكم بشكل كامل في لعبتك المفضلة، يعد برنامج رائع لتلبة حاجتك من ناحية تشغيل العاب الهاتف على الحاسوب، و كذلك هو صغير الحجم و لا يتطلب مساحة كبيرة جدا.
الجميل في هذا البرنامج أنه يشتغل على أنظمة التشغيل ويندوز و كذلك الماك و اللينوكس، ليتيح للاعببن بيئة افتراضية الاستمتاع بوقتهم و قضاء وقت ممتع مع المتابعين.

يتوفر البرنامج كذلك على الكثير من المميزات كتصوير الشاشة و التقاط صور داخل التطبيق، و بالإضافة إلى البرنامج يتيح لك العديد و العديد من الألعاب التي يمكنك تجربتها الان و القيام ببثوث نباشرة على منصات الفيديو.

و يقوم الآلاف حول العالم باستخدامه بشكل يومي في ممارسة الألعاب الإلكترونية المفضلة، و البرنامج يسهل على الشخص التحكم في كل شيء في اللعبة و خارجها من حساسية و إعدادات الجرافيك و اللعبة نفسها. إذ تقوم بعملية تعديل الإعدادات الإفتراضية التي ترافق البرنامج لكي تكون مناسبة لمواصفات حاسوبك لتجربة أداء أفضل في البرنامج.

و هذا المحاكي من أفضل المحاكيات الموجودة في العالم و التي تتنافس بشكل كبير و رهيب في سوق الألعاب الإلكترونية، فهو من البرامج التي تنافس بشراسة المحاكيات الأشهر على الإطلاق BlueStacks و Android Emulator التي تعد كذلك أفضل البرامج التي تكون عالم افتراضي للهاتف داخل الحاسوب.

كانت أحدث التغييرات التي تم إجراؤها على المحاكي هي تحسين أدائه العام ، خاصةً على نظام mac OS. و لقد تم تحسين أداة الكاميرا و أدائها أيضًا بشكل ملحوظ. أخيرًا ، تم تعديل واجهة المستخدم لتكون أسهل في الاستخدام والعمل على حل بعض الأخطاء في عناصر التحكم.

كل منشئي المحتوى على مختلف المنصات الذين يقومون برفع فيديوهات أو القيام ببثوث مباشرة للالعاب لالكترونية يعرفوم ما يلزمهم من ادوات و برامج لكي يستمتعو بتجربة العاب افضل و ذلك بفضل اللجوء الى محاكي جيد يوفر كل الادوات المطلوبة و المميزات التي يمكن الاستفادة منها لكي يرفع من جودة المحتوى الخاص به.
و يبحث العديد من الاشخاص أيضا عن محاكي يقدم السرعة و القوة في نفس الوقت بالخصوص لاصحاب الاجهزة الضعيفة التي يبحث اصحابها عن حلول قاطعة بدون دفع المال.

يمكن حل المشكل عن طريق محاكي مصمم خصيصا لاصحاب الاجهزة الضعيفة فما فوق و هذا المحاكي يقدم خدمات رائعة جدا و يمكنك من القيام بكل ما يقوم به أصحاب الاجهزة القوية و التحكم بسهولة في إعدادات اللعبة التي تحبها و تلعبها دائما مثل فري فاير و ببجي و غيرها من الالعاب الالكترونية التي يقوم الكثير حول العالم اليوم بربح الاف الدولارات بفضل هذه الالعاب.

و كذلك هناك العديد من الاشخاص الذين كانت بدايتهم اجهزة ضعيفة مع المحاكي الذي هو موضوع درسنا اليوم و الان قد اصبحو شخصيات ناجحة و لديهم الاف و ملايين المشتركين و نالو شعبية كبيرة جدا. يعتبر المحاكي من الامور المهمة في حياة كل يوتيوبر أو صاحب منشئ محتوى العاب على الانترنت لانه اصبح الكل يعتمد على العاب الاندرويد على الحاسوب و قليل من يقوم بتحميل لعبة مباشرة على الحاسوب مما يجعل البحث عن محاكي مناسب لخصائص الحاسوب الخاص بك ضروري لكي تبدأ الان تصوير  أفضل اللقطات التي ستقوم بها داخل اللعبة و ربفعها على يوتيوب.


download click here


💝💓💕•خاتمة•💝💓💕
هل  أنت من الاشخاص المبليين بالعاب الفيديو و لكن حاسوبك فيه لاج كل مرة تريد أن تلعب, اليوم لدينا حل اليك برنامج مميز لتسريع حاسوبك و كل العابك. هو برنامج مصمم لذلك الغرض.

تعليقات